الخميس، 30 يناير 2014

افضل 10 هواتف ذكية قادمة في 2014

 

 

هواتف ذكية تم الكشف عنها وصدرت في الأسواق بالفعل هذا العام، وأخرى لا تزال في الطريق.

 

خلال فعاليات معرض CES 2014، كشفت العديد من الشركات الإلكترونية عن باقة من الهواتف الذكية المتوقع إطلاقها خلال العام الجاري، اليوم سنستعرض أبرز تلك الهواتف التي ظهرت خلال المعرض، مع مجموعة من الهواتف الأخرى التي لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي بعد.

 



Large
1

Huawei Ascend Mate 2

من أكبر الهواتف الذكية في الأسواق حيث يمتلك شاشة بحجم 6.1 بوصة ومعالج مركزي رباعي النواة بسرعة 1.6غيغاهيرتز، وكاميرا تصوير أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وكاميرا أخرى خلفية عالية الدقة 13 ميغابيكسل، مع بطارية مميزة يمكنها شحن هواتف أخرى ودعم لشبكات الجيل الرابع، بالإضافة لاستخدامه لنظام التشغيل أندرويد 4.3 أو ما يعرف باسم "جيلي بين".

Large
2

Sony Xperia Z1 Compact

هاتف جديد من شركة "سوني" يستخدم معالج Qualcomm Snapdragon 800 بسرعة 2.2غيغاهيرتز وذاكرة وصول عشوائي بسرعة 2 غيغابايت، بالإضافة لباقة من التطبيقات المميزة مثل Walkman والبرامج التي تمكن المستخدمين من إيصال الجهاز بمنصة PS4 لتجربة الفيديو جيمز.

Large
3

LG G Flex

هاتف شركة LG القادم للمملكة المتحدة في شهر فبراير المقبل، يعد أول هاتف قابل للانحناء في العالم، ويمتاز باستخدامه لمعالج Snapdragon 800 وشاشة بحجم 6 بوصة، والقدرة على تشغيل التطبيقات بسرعة كبيرة جداً اعتماداً على المعالج القوي المستخدم في تصميمه.

Large
4

HTC One 2

من المتوقع إطلاق الهاتف في الربع الأول من عام 2014، حيث سيتضمن معالج مركزي من نوع Qualcomm Snapdragon 800 بسرعة 2.3 غيغاهيرتز وشاشة بحجم 5 بوصة بدقة عرض 1080 بيكسل، وهيكل خارجي مصنوع من المعدن غير القابل للصدأ.

Large
5

Blackphone

مازلنا لا نعلم العديد عن مواصفات الهاتف التقنية بعد، ولكن يتوقع أن يكون واحداً من أقوى الهواتف من الناحية التكنولوجية حيث أشارت تصريحات شركة التطوير إلى وجود العديد من المميزات التي ستظهر في الهاتف لأول، مرة مثل قدرته على تبادل البيانات بين المستخدمين بسرية تامة.

Large
6

Sony Xperia Z2

يمتلك الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت، ومعالج مركزي من نوعQualcomm Snapdragon 800 مع شاشة عالية الجودة بحجم 5.2 بوصة وإمكانية عرض مقاطع الفيديو بدقة عرض تصل إلى 4000 بيكسل، وهو ما لم يتوافر سوى في مجموعة من التلفزيونات المحدودة، فضلاً عن كاميرا التصوير التي ستعمل بدقة 20 ميغابيكسل.

Large
7

Nokia Normandy

هاتف جديد من شركة "نوكيا" تحت إشراف "مايكروسوفت" لأول مرة بعد أن ابتاعت الشركة في العام الماضي، الشيء المؤكد بخصوص الهاتف هو استخدامه لنظام التشغيل "ويندوز فون 8" مع دعم كبير للعديد من التطبيقات، أما موعد طرحه بالأسواق أو مواصفاته التقنية، فلم يتم الكشف عنها بعد.

Large
8

Samsung Galaxy S5

الهاتف الأكثر ترقباً في العام المقبل، سيمتلك شاشة عرض تصل مساحتها إلى 5 بوصة، ودقة عرض 2560 بيكسل، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 غيغابايت، ويتوقع إطلاقه رسمياً في شهر أبريل المقبل مثلما حدث مع هاتف S4، كذلك سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 4.4 "كيت كات" وربما يتضمن ميزة مشاهدة العروض المسجلة بدقة 4000 بيكسل.

Large
9

Nexus 6

بما أن الإصدارة الأخيرة من سلسلة هواتف Nexus صدرت في نوفمبر الماضي، يتوقع أن يتأخر الإعلان عن هاتف Nexus 6 قليلاً، وربما يتم الكشف عن الهاتف في منتصف العام الجاري بشاشة أكبر حجماً، ومساحة تخزين داخلية شاسعة، ونظام التشغيل أندرويد 4.4.

0 التعليقات :

إرسال تعليق