الخميس، 14 أغسطس، 2014

HealthKit ابل ستتعامل مع اكبر المستشفيات الامريكية






HealthKit،  منصة الصحة  التي ستطلقها أبل علي iOS 8، ستكون بلا شك واحدة من أكبر الابتكارات من الشركة إلى شركة أبل في الأشهر القادمة.. إذا فإنه تمكن من إقناع أصحاب المصلحة للالتحاق بالعمل صحة النظام الإيكولوجي. أعلنت أبل عن المناقشات مع مختلف المهنيين.
وهكذا اتصلت أبل المستشفيات، وجبل سيناء في نيويورك، وجونز هوبكنز في بالتيمور، فضلا عن "مستشفى كليفلاند"، مركز طبي كبير من ولاية أوهايو. الشركة ستكون أيضا في مناقشة مع اللسكريبتس، أخصائي لتسجيل البيانات الطبية.


هذه المقابلات أعطت حتى الآن أي شيء ملموس، لكن تأكيد إرادة كوبيرتينو الجمع بين بيانات واحدة "مكان" (عدد السعرات الحرارية التي تحرق، معدل ضربات القلب، ودورات النوم، الجهد، إلخ) التي تم جمعها حتى الآن من قبل العديد من الجهات الفاعلة، بما في ذلك الشركات المصنعة للياقة البدنية أساور، وجعلها متاحة للمستهلكين والمهنيين على حد سواء في القطاع. ووقعت أيضا شراكة مع عيادة مرموقة في ولاية مينيسوتا التي لديها مجموعة من تطبيقات الجوال لمتابعة مرضاة.
ولكن تعتمد على عنصر أساسي نجاح HealthKit: المرضى والمهنيين وسوف ترغب في تعهد صحة البيانات في أبل؟ لإقناعهم، سوف يكون للشركة لإثبات أن نظامها هو المضمون جيد للغاية حيث أن أية معلومات من المحتمل أن ينتهي في يوم واحد على شبكة الإنترنت أو بيعها لغيرهم من المهنيين...

0 التعليقات :

إرسال تعليق