السبت، 16 أغسطس 2014

البحث في جوجل بطرق احترافية



google search


ونحن نعلم جميعا كيف أن جوجل، الحق؟ حسنا، إليك بعض الحيل بحث بسيط لجعل البحث أكثر إنتاجية وأكثر من رائع. يمكنك العثور على الكثير من الأشياء دون الحاجة إلى مغادرة صفحة بحث جوجل بالفعل أو قم بزيارة موقع ويب آخر.
تذكر، في معظم الحالات لا تحتاج إلى الاستفادة من عبارة عن جوجل. والشيء الآخر أن نأخذ في الاعتبار أنه عموما لا يجب وضع علامات اقتباس حول مصطلحات البحث هذه إلا إذا كنت تبحث الويب للأشياء الوحيدة التي تحتوي على هذه العبارة البحث الدقيق. أنا أفعل ذلك هنا في بعض الأحيان من أجل الوضوح، ولكن إذا كنت تتبع على طول في علامة تبويب جديدة، وإزالة علامات الاقتباس ما لم تحدد التعليمات أنهم اللازمة.
calculatorGoogle.png - Screen Capture
التقاط الشاشة

1. جوجل هو آلة حاسبة رهيبة

هل تجد نفسك باستخدام تطبيق آلة حاسبة على سطح المكتب الخاص بك الكثير؟ يمكن أن يكون مجرد استخدام جوجل. يمكنك البحث عن مجموعة متنوعة من مشاكل الرياضيات، ولا تحتاج إلى استخدام رموز جامدة للقيام بذلك. البحث عن 5 + 5 يعمل فقط كذلك كالبحث عن "خمسة زائد خمسة."بل أنه يعمل عند خلط الكلمات والرموز، طالما أنها معادلة الفعلية. في هذا المثال، ابحث عن "الجذر التربيعي لأربع مرات 234324."
والشيء الآخر إشعار أن مجرد القيام بعملية بحث حاسبة، هذا التطبيق آلة حاسبة لا تزال تصل هناك. يمكنك استخدامه للقيام بمزيد من العمليات الحسابية.
إذا كنت تشعر أكثر الرياضيات-y، حاول يسأل للرسوم البيانية:
الرسم البياني y = 2 x

sin(4pi/3-x)+cos(x+5pi/6)
الرسوم البيانية لا تعطيك نفس التطبيق الحاسبة، إلا أنها تميل إلى أن تكون تفاعلية
define.png - Screen capture
التقاط الشاشة

2-تعريف: شيء

هل تريد البحث عن معنى كلمة قاموس دون البحث عن قاموس وثم البحث في القاموس؟ جوجل الاختراق سريع استخدام بناء الجملة "تعريف".
تعريف: كلمة سر الخاصة بك
إذا كنت لا تريد أن تذهب إلى أبعد من ذلك، كنت قد حصلت على التعريف الخاص بك المشمولة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من وضع تعريف دقيق أو أكثر من مصدر واحد، انقر فوق سهم التأشير نحو الانخفاض. اعتماداً على الكلمة، سترى معلومات إنجليزية والاتجاهات على مدى تكرار استخدام الكلمة، وخيارا لترجمة الكلمة إلى لغة أخرى. وطبعا، النقر على المتكلم قليلاً يخبرك كيف ينطق الكلمة
googleCalculator.png - Screen Capture
التقاط الشاشة

3-تحويل العملات والقياسات

هل تريد أن تعرف كم جالون في نصف لتر أو كم دولار أمريكي يورو؟ فقط اسأل جوجل. تماما مثل مع التطبيق الحاسبة، كنت قد حصلت على الكثير من الفسحة العثور على الأشياء التي تحويل إلى أشياء أخرى، ما دام البحث في طريقة التي من المنطقي كمعادلة، قس "5 دولارات في جنيه" تسحب إعداد تحويل من خمسة دولار أمريكي في "الجنيه الاسترليني البريطاني".
كنت قد يعني دولار مختلفة-الكندي أو الأسترالي، على سبيل المثال، لكن تحيط جوجل بحثت تخمين كنت تريد الأكثر شيوعاً للنوع في منطقتك الجغرافية. إذا خمنت جوجل الخطأ في هذه الحالة، فقط أن تكون أكثر تحديداً في البحث التالي. كما هو الحال مع العديد من تطبيقات أخرى، النتائج التي عادة ما تكون تفاعلية وتمكنك من إجراء عمليات حسابية أكثر.
weather.png - Screen Capture
التقاط الشاشة

4-التحقق من الطقس

للتحقق من الطقس. وهذا تنبؤ فورية بسيطة جداً. البحث عن الطقس: الرمز البريدي أو الطقس: المدينة، الدولة- يمكنك أيضا مجرد كتابة "الطقس" في مربع البحث والحصول على محلي للتوقعات أينما هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك
movies.png - screen capture
التقاط الشاشة

5. أوقات عرض الفيلم

هل ترغب في معرفة ما يلعبون دون الحاجة إلى الذهاب إلى موقع على شبكة الإنترنت المسرح كل للتحقق من أوقات عرض الأفلام؟ أنها سهلة كالبحث عن الطقس. البحث عن الأفلام: الرمز البريدي أو الأفلام: المدينة، الدولة إذا كنت ترغب في البحث عن الأفلام في موقع محدد، ولكن إذا كنت ترغب فقط في البحث عن الأفلام التي قرب أينما كنت، فقط اكتب "أفلام" في مربع البحث، وسترى ما اللعب في لمحة. 
stock.png - Screen capture
التقاط الشاشة

6-أسهم البورصة

نريد عرض أسعار أسهم سريعة؟ أنها سهلة ككتابة في "المخزون"، وأما اسم الشركة أو رمز. فعلى سبيل المثال، كتبت "goog الأسهم" في مربع البحث لسعر سهم جوجل. إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل، انقر على الروابط الصغيرة مباشرة تحت مربع المعلومات للانتقال إلى المواقع المالية تزويد المعلومات اقتباس.
mapinfobox.png - Screen Capture
التقاط الشاشة

7-الحصول على خريطة سريعة

إذا كنت فقط تريد خارطة سريعة ولا تريد بالضرورة إلقاء نظرة على "خرائط جوجل"، يمكنك كتابة "تعيين اسم للمدينة"، واعتماداً على المدينة، سترى مربع معلومات مع خارطة قليلاً. هذه ميزة صعب، نظراً لوجود هذا العدد الكبير من أسماء الأماكن التي تتكرر في سائر الدول والبلدان، وحتى في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى توفير مزيد من المعلومات. إذا كنت تريد تجربة "خرائط جوجل" كامل، فقط اضغط على مربع معلومات.
baconNumber.png - Screen Capture
التقاط الشاشة

8-الحصول على عدد بيكون

ما، حقاً؟ نعم. إذا كنت تريد فحص سريع لمعرفة حآه العديد من درجات الفصل شخص مشهور من لحم الخنزير المقدد Kevin، يمكنك فقط البحث عن: "بيكون عدد [المشاهير]" وبالمثل البحث عن الإرادة "ما هو عدد بيكون" عادة الحصول على نفس النتائج-
imageeifeltower-1.png - Screen capture
التقاط الشاشة

9-العثور على الصور

إذا كنت ترغب في البحث عن الصور، يمكنك الذهاب إلى "البحث عن الصور"، وبطبيعة الحال، ولكن يمكنك أيضا القيام بهذا البحث من داخل صفحة البحث جوجل الرئيسية عن طريق البحث عن "صورة" والبند. انقر على أي صورة تريد، وسوف تفتح في "البحث عن الصور".
شيء واحد أن نلاحظ أن هذا البحث عن صور لبرج إيفل وانسحب أيضا مربع مكافأة. عند البحث عن موقع معين، وغالباً ما ستحصل على "صفحة مكان" مع معلومات مثل ملاحظات، والخرائط، والصور.
videoCats.png - Screen capture
التقاط الشاشة

10-البحث فيديو

تريد أشرطة الفيديو القط؟ أنت لست بحاجة إلى الذهاب إلى موقع يوتيوب للبحث. إذا كنت تبحث عن "فيديو [مصطلح البحث]" ستجد قائمة من أشرطة الفيديو كمرات عدة الأولى الخاص بك. هناك خط أفقي خفية تظهر لك حيث ينتهي البحث الفيديو المضمن ونتائج محرك البحث Google القياسية ابدأ.

0 التعليقات :

إرسال تعليق