السبت، 16 أغسطس، 2014

Call of Duty باللغة العربية

Large

شهدت فعاليات معرض Gamescom الإعلان عن دعم لعبة التصويب Call of Duty: Advanced Warfare للغة العربية لأول مرة في تاريخ السلسلة.

 

 

في الفترة الأخيرة، امتلكت شركة "سكوير إنيكس" الجراءة الكافية للإعلان عن دعم لعبة Tomb Raider للغة العربية في إصدارة الشرق الأوسط، سواء في ترجمة القوائم أو الأصوات، وهي الخطوة التي تفاجئ بها اللاعبون العرب، وساعدت في تحقيق اللعبة لمبيعات ممتازة في الدول العربية فور صدورها بالأسواق.

الخطوة التي اتخذتها "سكوير إنيكس" كانت السبب الرئيسي في تطرق العديد من الشركات للغة العربية، ليتم الإعلان مؤخراً عن مفاجأة مدوية طال انتظارها، وهي دعم لعبة التصويب Call of Duty: Advanced Warfare للغة العربية في القوائم والنصوص وفي نمط الأون لاين عبر الشبكة، دون وجود دبلجة للأصوات.

تقرير موقع NG4A أكد تمكنهم من إجراء مقابلة صحافية مع فريق التطوير المتواجد في مدينة "كولونيا" الألمانية، وتجربة الديمو الخاص بطور اللعب الجماعي والذي تضمن خرائط محددة متوفرة باللغة العربية، حيث تخطط Activision للكشف عن الميزة الجديدة بشكل موسع في المستقبل القريب.

لعبة Call of Duty: Advanced Warfare تدور أحداثها في المستقبل القريب وتتطرق لأول مرة لأسلوب لعب مختلف يعتمد على بدلة حربية تساعد الجنود في القفز لمسافات طويلة وتحمل المزيد من الإصابات، كما تمتاز اللعبة بالمؤثرات البصرية القوية وطور اللعب الفردي الذي يبدو واعداً.

 


 

اللعبة تصدر بشكل رسمي في 4 نوفمبر 2014 لأجهزة الجيل السابق Xbox 360 وPS3 والجيل الحالي Xbox One وPS4 بالإضافة للحاسب الشخصي.

0 التعليقات :

إرسال تعليق